قناة المجلة

هل تعلم ماذا يوجد داخل وأسفل قبة الصخرة وما سر لونها الذهبي !! ؟؟ وما علاقتها بالمسجد الاقصي


تعتبر #قبة_الصخرة المشرفة التي تقع في #المسجد_الأقصى المبارك من أهم المقدسات الإسلامية، ولها مكانة عظيمة في المجتمع الإسلامي، حيث تعتبر إحدى أهم...

هل تعلم لماذا لا يجوز للمرأة أن تتزوج بـ 4 رجال.. وماذا يحدث اذا تزوجت بأكثر من رجل...سبحان الله


لماذا لا يجوز للمرأة أن تتزوج بثلاثة أو أربعة رجال, بينما يحق للرجل الزواج بثلاث أو أربع زوجات؟. إن نظام تعدد الزوجات نظام إلهي محكم لا يأتيه...

حكم قراقوش◄أشهر مثال للحكم الظالم فما علاقته بصلاح الدين الايوبي ومن هو قراقوش ؟؟


كثيرا ما نسمع المثل القائل #حكم_قراقوش الذي يضرب للدلالة على جور الحكم وجبروت الحاكم، كما يقال لكل شخص صاحب جاه وسلطة، يمارس بغيه على الآخرين، على...

هل تعلم من هم هاروت وماروت .. ولماذا علموا الناس السحر ؟ ..الحقيقة كاملة في هذا الفيديو


ورد ذِكر اسمي #هاورت_وماروت في #القرآن_الكريم في موضع واحد فقط، قال تعالى : وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا...

أغرب 5 أشياء تسمح بها الشركات الكبري للموظفين أثناء العمل ... هل سمعت عنها من قبل ؟


اصبحت حاليا #الشركات تبحث عن طرق لاسعاد الموظفين لراحة بالهم وتخفيف #التوتر عنهم وفى هذا الفيديو سنتعرف معكم على اغرب هذة الطرق 1- شركات...

العز بن عبد السلام◄سلطان العلماء... بائع الملوك والسلاطين في السوق وقاهر التتار في عين جالوت


"العز بن عبد السلام" واحد من أشهر الشخصيات التي عرفها الناس في القرن السابع الهجري (الثالث عشر الميلادي) كان إمامًا فقيهًا وعالمًا متبحرًا في علوم...

هل تعلم لماذا ترك القاضي شريح القضاء في عهد الحجاج بن يوسف ؟؟ وماذا قال عنه علي بن ابي طالب


هو القاضي المسلم الفقيه المحدث الشاعر شريح بن الحارث بن قيس بن الجهم الكندي،كان قاضي الكوفة لستين سنة، قال فيه علي بن أبي طالب «هو أقضى العرب». عاش...

هل تعلم كيف كانت نهاية سيف الدين قطز الذي أنهي أسطورة التتار وأنقذ العالم من الأبادة ..؟


هل تعلم كيف كانت نهاية سيف الدين قطز الذي أنهي أسطورة التتار وأنقذ العالم من الأبادة ..؟ #قطز #معركة_عين_جالوت تابعنا على موقع التواصل الاجماعى...

لماذا هدم الحجاج بن يوسف الكعبة..؟ وماذا فعل بـ عبد الله بن الزبير أخر الخلفاء من الصحابة ؟؟


بعد وفاة معاوية بن أبي سفيان سنة (60هـ) رفض #عبدالله_بن_الزبير مبايعة يزيد بن معاوية الذي خلف أباه في منصب الخلافة، واتجه إلى مكة وركن إلى البيت...

أغني 5 عائلات في العالم ◄ تتحكم في مصير الشعوب وتعيين الحكومات ورؤساء الدول العظمي


تُحاك المؤامرات في الظلام، وتدور الخفايا من حولنا دون أن ندرك حقيقتها، فتحكم عالمنا عائلات تنفذّت فيه بما لديها من أموال، فسيطرت على البنوك،...

هل تعلم ماذا حدث لـ هارون الرشيد في نهاية حياته ◄أشهر خلفاء الدولة العباسية


لم يحظَ خليفة بعد الخلفاء الراشدين بالشهرة الواسعة وذيوع الذكر، مثلما حظي الخليفة العباسي #هارون_الرشيد غير أن تلك الشهرة امتزج في نسجها الحقيقة...

كيف يتزوج الجن من الإنس وكيف تتم المعاشرة بينهم ؟؟ وما هو شكل أبنائهم ؟..حقائق صادمة


#كيف_يتزوج _الجن من الإنس وكيف تتم المعاشرة بينهم واذا حدث هل يكون شرعياً وهل يستطيعون أن ينجبوا أطفالاً؟ ولأي الفئتين ينتسب الأطفال إذا كان هنالك...

ليست كائنات فضائية◄أغرب 10 حيوانات موجودة علي الارض .."ثعبان يطير - سمكة تمشي"


سمكة تسير على أقدام، وفأر أعمى بشع المنظر عاري الجسد، وينتظر أقدامًا ليغرس أنيابه فيها، وسمكة أخرى تشبه ثعبانًا بفم دائري كفك الوحوش المفترسة التي...

هل تعلم أين يذهب أطفال المسلمين بعد موتهم ؟؟ وأطفال المشركين يوم القيامة...سبحان الله


هل جميع الأطفال الذين ماتوا قبل البلوغ سيدخلون الجنة أم الأطفال الذين آباؤهم مسلمون فقط ؟. #مصير_الاطفال_يوم_القيامة #اطفال_المسلمين وقبل ان نبدأ...

هل تعلم أين ذهبت عصا موسى-عليه السلام- بعد موته ؟؟ وأين توجد الان ؟ شاهد الحقيقة كاملة


#أين_ذهبت_عصا_موسى عليه السلام بعد وفاتة واين توجد الان ؟ موسى عليه السلام أحد أنبياء الله تعالى الذين أرسلهم الله -عزَّ وجل- إلى بني إسرائيل،...

هل تعلم أين وكيف مات موسى -عليه السلام- ولماذا ضرب ملك الموت وفقأ عينه..؟


وفاة سيدنا #موسى_عليه_السلام البطل، نصير المظلومين في تاريخ البشرية، والذي عاش عمره كله لنصرة الضعفاء، فلابد أن يكون محبوبًا بشدة بين الضعفاء...

حقائق صادمة عن تسونامي اندونسيا 2018 واسباب حدوثه المروعه.. TSUNAMI IN INDONESIA


دولة #إندونيسيا، هى أكبر بلد إسلامي من حيث عدد السكان، ومعرضة دائما للزلازل لأنها تقع على حلقة النار، وهي عبارة عن خط الزلازل المتكررة وثورات...

مشاهد تخلع القلوب ◄تسونامي يضرب اندونسيا 2018 .... لو لم تسجلها الكاميرات ما صدقها أحد


رصد الكاميرات اللحظات الأولى لموجات المد الزلزالي المعروفة بـ" تسونامي"، وهي تجتاح سواحل إندونيسيا التي فقدت المئات من مواطنيها من جراء الزلزال وما...

هل تعلم لماذا توفي أبناء الرسول ﷺ الذكور في حياته... وماذا فعل الرسول عند فقد أبنائة


رُزق النبي -صلى الله عليه وسلم- عدداً من الأبناء، ثلاثة أبناء ذكور، وأربع بنات، أما أبناء رسول الله -صلى الله عليه وسلم- الذكور فهم: القاسم وهو أول...

هل تعرف لماذا أبكي سيدنا إبراهيم عليه السلام ملك الموت عندما أتي ليقبض روحةعليه السلام


ذكر أبو الشيخ الأصبهاني في كتاب العظمة وأبو نعيم في حلية الأولياء بسندهما إلى كعب: أن ملك الموت بكى في قصة خلاصتها: أنه عندما أرسله الله تعالى إلى...